8000 مستفيد من برنامج ” نور حياتك ” بالأحساء

8000 مستفيد من برنامج ” نور حياتك ” بالأحساء

التعليم السعودي :استفاد 8000 شخص من فعاليات برنامج ” نور حياتك ” الذي نظمه مكتب المتابعة الاجتماعية لوزارة الشؤون الاجتماعية بمحافظة الأحساء مؤخراً، بالتعاون مع إدارة الشؤون الوقائية التابعة لإدارة مكافحة المخدرات بالأحساء واستمرت لمدة شهر .
وتضمن البرنامج عقد ورشة عمل بعنوان ” احذر المخدرات ” نفذها قسم التوعية بإدارة مكافحة المخدرات، بمشاركة عشرين موظفة، وتطرقت الورشة إلى التعريف بالمخدرات وأسباب الإدمان، وكيفية العلاج، وطرق الوقاية من المخدرات .
واستفادت 400 من منسوبات اللجنة النسائية بجمعية المتقاعدين والإشراف الاجتماعي النسائي بالمنطقة الشرقية، ومكتب المتابعة الاجتماعية، ومراجعات للمكتب من النشرات التوعوية عن أنواع المخدرات، ودليل الأسرة للوقاية من المخدرات والعديد من النشرات التي أعدتها إدارة المخدرات لمكتب المتابعة .
كما استفاد أكثر من 7400 شخص، و31 جهة حكومية من الرسائل الالكترونية التوعوية التي تم إرسالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال الإرشادات التوعوية للتحذير من المخدرات، بالتنسيق مع إدارة الشؤون الوقائية بمكافحة المخدرات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)