82 قائدة مدرسة يشاركن في ملتقى “إدارة التحوّل في مدارس التعليم الأهلي” بالمدينة المنورة

82 قائدة مدرسة يشاركن في ملتقى “إدارة التحوّل في مدارس التعليم الأهلي” بالمدينة المنورة

التعليم السعودي – واس : شاركت 82 قائدة مدرسة أهلية من مختلف المراحل التعليمية ورياض الأطفال بالمدينة المنورة في ملتقى “إدارة التحول في مدارس التعليم الأهلي” الذي نظمه مكتب التعليم الأهلي للبنات بالمنطقة مؤخراً, بهدف دعم تجويد الأداء ونشر ثقافة العمل المؤسسي.
وتناولت أوراق العمل المقدمة خلال الملتقى الذي استمر لمدة يومين, عدة محاور ركّزت على بيان دور القائدة التربوية في المدرسة وسبل الاستفادة من التقنيات الحديثة لتطوير بيئة العمل ومخرجات التعليم, والأدوار الفنية والإدارية لقائدة المدرسة, وكيفية بناء العلاقات الإنسانية وتعزيز روح التعاون والانسجام في بيئة العمل, كما تطرقت إلى أثر العلاقات الجيدة في رفع كفاءة العمل وتحسين الإنتاج وخلق مناخ إيجابي في منظومة العمل المدرسي وعملية الخصخصة في القطاع الحكومي, ومتطلبات التحوّل نحو الإدارة الإلكترونية.
وتضمنت المناقشات الدور القيادي لقائدة المدرسة في الحد من الغياب في المدارس الأهلية, وسبل إدارة التحوّل لمواكبة رؤية المملكة 2030 وأبرز الأهداف الاستراتيجية لتحقيقها من خلال الأدوات، ونوعية الخدمات، والمبادرات، والتفاعل الحيوي، والتواصل الاجتماعي .
وفي ختام اللقاء تم تكريم المشاركات, والجهات المنظمة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>