84 برنامجاً تدريبياً تنفذها « الشؤون الاجتماعية»

84 برنامجاً تدريبياً تنفذها « الشؤون الاجتماعية»

التعليم السعودي : يقوم المركز الوطني للدراسات و التطوير الاجتماعي التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية بتنفيذ اكثر من 84 برنامجا تدريبيا خلال الفصل التدريبي الأول والثانى من الخطة التدريبية للعام الحالي 1433ه . وتبدأ اول دورة على مستوى المناطق الاثنين الموافق 7/3/1433ه فى الرياض وتتوالى الدورات فى المناطق والتي سيلتحق بها العديد من الموظفين و الموظفات من الأخصائيين و الباحثين و المراقبين الاجتماعيين و النفسيين من منسوبي الوزارة ومن بعض القطاعات الحكومية والأهلية ذات العلاقة بموضوعات البرامج و التي تلامس الخدمات التي تقدمها قطاعات الوزارة في الشأن الاجتماعي.

وأوضح مدير عام المركز الوطني للدراسات والبحوث بوزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز بن عبدالله الجهنى، أن المركز يسعى إلى إيجاد البرامج التدريبية التخصصية في مجال خدمات الوزارة و المجالات التي لها علاقة بالشأن الاجتماعي بهدف إكساب العاملين المعارف و القدرات المهنية التي تمكنهم من التعامل مع الفئات التي تقدم لهم مختلف سبل الرعاية الاجتماعية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)