890 حافلة تقدم خدماتها لـ774 مدرسة.. ومشروع لتغذية «التربية الخاصة»

890 حافلة تقدم خدماتها لـ774 مدرسة.. ومشروع لتغذية «التربية الخاصة»

التعليم السعودي – متابعات : ناقش مديرو إدارات خدمات الطلاب بوزارة التعليم، العديد من المحاور بشأن تطوير مشروع «أسر» لتشغيل المقاصف المدرسية، والتغذية في معاهد التربية الخاصة.

واطلعوا خلال اللقاء السادس لمديري الإدارات، الذي افتتحه محافظ الطائف سعد الميموني أمس (الثلاثاء)، على جهود الوزارة في الخدمات الطلابية من خلال الإشراف على 1362 مقصفا مدرسيا، ومشروع النقل التعليمي، بالتنسيق مع شركة تطوير، إذ بلغ إجمالي الحافلات المدرسية 890 تقدم خدماتها لـ774 مدرسة.

وأوضح المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي، أن تعليم المحافظة عمل منذ وقت مبكر على الإعداد والترتيب لهذا البرنامج، وشكلت العديد من اللجان المشرفة على البرنامج للإعداد والتهيئة ومتابعة الأعمال، كما سخرت إمكاناتها وكوادرها لإنجاح البرامج وإيجاد المناخ التدريبي والتعليمي المناسبين؛ وصولاً للأهداف المنشودة التي وضعتها الوزارة للبرنامج.

وأفاد أن الطالب المحور الرئيس للعملية التعليمية من خلال منظومة من البرامج والفعاليات، مشيرا إلى أن الملتقى يأتي تعزيزا لدور الخدمات الطلابية «التغذية، المكافآت، والإعانات، والنقل المدرسي»، مشيراً إلى مشاركة 92 مشرفاً ومشرفة يمثلون 46 إدارة تعليمية من مختلف مناطق ومحافظات المملكة في الملتقى وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)