9 أندية موسمية تنهي برامجها وفعالياتها في بيشة وتثليث وبلقرن

9 أندية موسمية تنهي برامجها وفعالياتها في بيشة وتثليث وبلقرن

التعليم السعودي :أنهت تسعة أندية موسمية برامجها وفعاليات وأنشطتها الثقافية في محافظات بيشة وبلقرن وتثليث .
وأشاد مدير إدارة التربية والتعليم في محافظة بيشة سعد آل سالم بما قدمته الأندية الموسمية في القطاعات التعليمية التابعة للإدارة بعد زيارته التفقدية لجميع الأندية، واطلاعه على تقارير وبرامج الأندية التي أنهت أعمالها في 20 من الشهر الجاري.
وأوضح آل سالم لوكالة الأنباء السعودية أن الأندية الموسمية أسهمت بشكل فعال في استقطاب الشباب لمدة أربع ساعات يومياً منذ بداية شهر رمضان المبارك، وقدمت برامج نوعية ومميزة استفاد منها الطلاب بفضل الله.
وبين رئيس النشاط الطلابي على بن سعدالله الغامدي من جهته أن فعاليات الأندية الموسمية كانت في تسعة أندية في محافظة بيشة وبلقرن وتثليث، للبنين والبنات، ونفذت العديد من البرامج والأنشطة التربوية الهادفة والمتنوعة، مشيراً إلى دعم ومتابعة مدير التربية والتعليم والمساعد للشؤون التعليمية بنين المستمرة وزيارتهم لمواقع الأندية والاطلاع على البرامج وتسخير جميع الإمكانيات لنجاح الأندية.
يذكر أن الأندية قدمت برامجها مجاناً لجميع المنتسبين، وبمختلف الفئات العمرية، حيث يمنح الطلاب حرية اختيار نوعية النشاط الذي يرغبون المشاركة فيه، وتشمل العديد من البرامج الثقافية والرياضية والاجتماعية والدورات التدريبية والمهارات الحياتية التي يكتسب المشاركين من خلالها المعلومات والمهارات ، وحضيت بإقبال كبير منهم نظراً لجاذبيتها وحسن انتقائه من قبل القائمين على البرامج حيث يشرف عليها نخبة من مشرفي النشاط الطلابي ومدراء مدارس وعدد من المعلمين لهم بصمات متميزة في الميدان التربوي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)