9 مزايا لبرنامج تدريب المعلمات عن بعد

9 مزايا لبرنامج تدريب المعلمات عن بعد

التعليم السعودي – متابعات : أطلقت إدارة التدريب والابتعاث التربوي «بنات»، في الإدارة العامة للتعليم بالأحساء مبادرة التدريب عن بعد للمعلمات، مع توفير قاعة «افتراضية» تستضيف حتى 50 متدربة، وتتميز هذه القاعة «البرنامج» بـ9 مزايا.
وأوضحت مديرة إدارة التدريب التربوي «بنات» في تعليم الأحساء صباح الجمال، أمس، أن المبادرة، هدفت إلى رفع مؤشر التدريب في تعليم الأحساء، وإعفاء المعلمات من مشقة التنقل والتقيد بوقت أو مكان محددين، خلال توفير التكوين في أي مكان وزمان، وتحقيق العدالة في فرص التدريب، وجعل التدريب حقا مشاعا للجميع مع خفض كلفة التدريب. وأضافت أنه جرى تخصيص خطة تدريبية للتدريب عن بعد، شملت 18 برنامجا تدريبيا، كخطوة أولى، ووصل عدد المتدربات إلى 200 متدربة، في البرامج التدريبية المتخصصة في التفكير بشكل مختلف، والإدارة الصفية، والمواطنة الرقمية، والرقابة الإلكترونية، وفن إدارة الاجتماعات، وإنتاج الدروس الإلكترونية باستخدام سكرين كاستو ماتيك وفقاً لصحيفة الوطن.

مزايا البرنامج
01 سهولة الاستخدام للمدرب والمتدرب
02 العمل على أنظمة «windows، Android، iOS»
03 تسجيل البرامج التدريبية
04 وجود غرف صوتية
05 ظهور اسم المتحدث على شاشة البرنامج
06 استيعاب 100 مشترك
07 الوقت مفتوح
08 يحوي صندوقا للمحادثات الكتابية
09 مشاركة كثير من النوافذ

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>