9423 خريجاً «عربون» جامعة الطائف لـ «رؤية 2030»

9423 خريجاً «عربون» جامعة الطائف لـ «رؤية 2030»

التعليم السعودي : دفع محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر أمس (الخميس)، بـ9423 خريجا من جامعة الطائف، يمثلون الدفعة الـ12 من مختلف الفروع والكليات.

وقال مدير الجامعة المكلف الدكتور طلال بن عبدالله المالكي خلال كلمته في الحفلة: «إن اليوم ليس ككل الأيام ولكنه يوم تقدم فيه الجامعة للوطن عربون وفاء والتزام. 9423 خريجا وخريجة تزفهم طلائع الإنجاز والإبداع في رؤية السعودية 2030 من حملة البكالوريوس والدبلوم والدبلوم العالي والماجستير إيمانا بأن الوطن ينتظر منهم الكثير».

وأكد للخريجين أن دور الجامعة هو أن تضعهم على أول الطريق، ويبقى التعليم مدى الحياة عنوان مرحلتهم القادمة. ولفت إلى أن المسؤولية جماعية لتطوير الوطن بعد إعلان رؤية السعودية 2030.

وفي ختام الحفلة كرم محافظ الطائف 21 متفوقا في الماجستير، و25 خريجا من البكالوريوس بالكليات العلمية والإنسانية، وسلمهم دروعا وهدايا، كما تسلم هدية تذكارية من مدير الجامعة عبارة عن درع تذكارية بهذه المناسبة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>