97 باحثا من 10 دول في مؤتمر علمي بجامعة “المؤسس”

97 باحثا من 10 دول في مؤتمر علمي بجامعة “المؤسس”

التعليم السعودي – متابعات : دشن مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي، أمس، المؤتمر العلمي الرابع لدراسات وأبحاث الاقتصاد والعلوم الإدارية بكلية الاقتصاد والإدارة، بحضور 97 باحثا متخصصا في عدد من الجامعات السعودية وخارجها من البحرين، ومصر، والعراق، واليمن، وتونس، وفرنسا، والجزائر، والسودان، والأردن، وماليزيا، ويستمر يومين بمناقشة 100 دراسة بحثية، وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة.

وأكد اليوبي تميز جامعة الملك عبدالعزيز التي تفخر بكونها أحد مراكز الاستشارات من خلال ما تقدمه من أبحاث ودراسات علمية، وكرم اللجنة العلمية والتنظيمية، وعددًا من المتميزين في البحث العلمي.

من جهته قدم رئيس اللجنة العلمية الدكتور ناصر بن كدسة عرضًا خاصًا عن الفعالية، مشيرًا إلى أن المشاركات بلغت اكثر من 145 ورقة علمية من داخل وخارج المملكة تم قبول 100 منها.

وشمل المؤتمر محاضرة عن الآثار الاقتصادية لضريبة القيمة المضافة في ضوء رؤية 2030، تحدث فيها المستشار الضريبي رئيس الفريق القانوني لمشروع القيمة المضافة سابقًا في الهيئة العامة للزكاة والدخل مسفر الدحيم وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)