%95 من الطلاب راضون عن بيئة ونظافة المقاصف بعد مشروع أسر

%95 من الطلاب راضون عن بيئة ونظافة المقاصف بعد مشروع أسر

التعليم السعودي – متابعات : أصدرت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض تقريرا حول تقييم المرحلة الثالثة من تجربة مشروع «أسر» لتشغيل المقاصف المدرسية عن طريق الأسر المنتجة في مدارس المنطقة. وأوضحت مديرة خدمات الطلاب البندري القريني أن الإدارة اعتمدت في تقريرها استمارة لتحليل بيانات مشروع «أسر» الواردة من المدارس والأسر المنتجة، وأظهرت النتائج «رضا الطلاب والطالبات عن النظافة وبيئة المقصف وطريقة إعداد الأطعمة» بنسبة 95%، بينما أبدى 3% عدم رضاهم بـ«نادرا» و2% بـ«أحيانا».

وحول «نقص الأطعمة» و«مخالفتها للاشتراطات الصحية»، قالت «البندري» إن نسبة 98% أبدوا رضاهم، بينما 2% غير راضين، مشيرة إلى أن إدارة التعليم في منطقة الرياض ماضية في مراقبة وتجويد الخدمات المقدمة في المقاصف من الأسر المنتجة للطلاب والطالبات حتى تكتمل التجربة بتوجيه وإشراف ومتابعة مدير عام تعليم الرياض، من خلال الزيارات الميدانية للمشرفين والمشرفات وفرق الرقابة الصحية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)