آبل تضع لمساتها الاخيرة على آيباد 3 وسط تكهنات بالشكل الجديد

آبل تضع لمساتها الاخيرة على آيباد 3 وسط تكهنات بالشكل الجديد

التعليم السعودي : وسط جو مليء بالاشاعات والتكهنات المتضاربة والمتعارضة أيضاً ، تمضي شركة أبل في وضع الرتوش الأخيرة على الجيل الجديد من التابلت الأشهر حول العالم : الايباد 3 .

الشيء المؤكد الوحيد في كل الأخبار المتناثرة هنا وهناك ، أن أبل ستعلن عن الايباد 3 خلال أربعة أسابيع على الأكثر ، وفق أكثر من مصدر على شبكة الانترنت ، أما شكل أو مواصفات الجهاز فلا تزال محل خلاف بين كل المصادر .

فهناك من يؤكد أن معالج الايباد 3 سيكون أقوى وأسرع ، وسيكون على الأغلب A6 بدلاً من A5 الحالي على الايباد 2 ، وهناك من يقول انه سيكون رباعي النواة ، والبعض يقسم انه سيكون ثنائي النواة .

وبالنسبة للشاشة ، فأغلبية المصادر اتفقت انها ستكون فائقة الجودة ، وأن درجة دقتها ستتضاعف عن مثيلتها في الايباد 2 والايباد 1 ، أما الكاميرا فتكهناتها أكبر وأوسع ، ولم يتفق أي من المصادر على تقنيتها ودقتها النهائية .

الأسعار نفسها محل خلاف واسع بين أغلب المصادر المهتمة بالأمر ، فهناك من يؤكد أن سعر الايباد 3 ، في أقل نسخة من حيث السعة ، لن يقل عن 700 دولار ، بينما يذهب البعض الى أن أبل ستطلق نسخة بشاشة 7 بوصات للايباد ، بسعر مخفض لن يتجاوز الـ 300 دولار ، على هامش حدث الايباد 3  .

حتى الاسم النهائي للتابلت لايزال محل شك ، فبعض المواقع تؤكد انه استناداً على تجربة الايفون 4 اس ، ربما سيكون الجيل الجديد من الايباد تحت اسم ايباد HD وليس ايباد 3 .

وبصدور الايباد 3 في مارس القادم ، تكون أبل قد أرست مبدأ تجديد جهازها اللوحي الأشهر مرة كل عام ، حيث كانت بداية ظهور الايباد في ابريل 2010 ،بينما ظهر الايباد 2 في مارس 2011 ، وهو نفس الشهر المنتظر اطلاق الايباد 3 خلاله ، في هذا العام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)