آخر موعد للدراسات العليا بجامعة الملك فيصل الإثنين القادم

آخر موعد للدراسات العليا بجامعة الملك فيصل الإثنين القادم

التعليم السعودي : أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك فيصل أن الاثنين المقبل سيغلق باب استقبال طلبات الالتحاق في برامج الدراسات العليا عن طريق صفحة العمادة في موقع الجامعة على الإنترنت في مجال العلوم ماجستير الفيزياء، الرياضيات، التربية التوجيه، الإرشاد النفسي، دبلوم التوجيه والإرشاد الطلابي، تربية الموهوبين، التربية الخاصة، الطب البيطري، الثروة الحيوانية، ماجستير التشريح، صحة الحيوان، التشخيص المعملي، الطب الوقائي، علم الأدوية، الأمراض البيطرية، الولادة والتناسليات، التلقيح الصناعي، نقل الأجنة، إدارة الأعمال، وفي العلوم الزراعية الاقتصاد الزراعي، الثروة السمكية، الإنتاج الحيواني، الأراضي والمياه، وقاية النبات، علوم الدواجن، والهندسة الزراعية.
من جهة أخرى، ووفقا لمصادرنا الصحفية بدأت أعمال الشراكة بين جامعة الملك فيصل وجمعية فتاة الأحساء الخيرية سعيا لتحقيق الأهداف المرجوة للطرفين والعمل على دعم مشاريع الجمعية التنموية من خلال تقديم المعرفة والتدريب والخبرة. وأوضح وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور أحمد عبدالله الشعيبي أن التعاون بين الجامعة والجمعية يرتكز على أربعة محاور، هي: البحث العلمي وتنمية المهارات والتدريب وخدمة المجتمع ودعم البنية التحتية وتقنية المعلومات، وأن هذه المحاور تعد منطلقا لتعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية بين الجامعة والجمعية في اتجاهات متنوعة.
وبين الشعيبي أنه تم الاتفاق بين معهد البحوث والاستشارات في الجامعة ووزارة التربية والتعليم على تقديم خدمات استشارية للجنة الوطنية للطفولة.
وفي نفس السياق أوضح عميد معهد البحوث والاستشارات في الجامعة الدكتور خالد عبدالله الهديب أن الاهتمام بالطفولة وتنشئة الأطفال بالطرق السليمة من أبرز الأمور التي تعتني بها الأمم المتحضرة تربية والتعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)