آسيوي تخصص «شحن وتفريغ» يكسر عضد معاق بـ«تأهيل الطائف»

آسيوي تخصص «شحن وتفريغ» يكسر عضد معاق بـ«تأهيل الطائف»

التعليم السعودي : أصيب أحد المعاقين بمركز التأهيل الشامل للذكور بالطائف بكسر في عظمة العضد؛ جراء تعرضه لتعنيف جسدي على يد عامل آسيوي يعمل بالمركز، فيما شرعت دائرة الاعتداء على النفس في هيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة الطائف في التحقيق.

وذكرت المصادر أن العامل قام بسحب المعاق من سريره، ما أدى إلى سقوطه مباشرة على الأرض. مشيرة إلى أن المعنَّف يبلغ من العمر 30 عاماً، ويعاني من تخلف عقلي متوسط وضعف إبصار شديد وأبكم وأصم في نفس الوقت.

وأشارت إلى أن المعنف الذي أحيل إلى مستشفى الملك فيصل بالطائف يعاني من كسر في عضده ويحتاج لفترة شفاء قدرها ثلاثة أشهر.وكان والد وشقيق المعاق قد تقدما بشكوى خطية لهيئة التحقيق والادعاء العام، دائرة الاعتداء على النفس، يطالبون فيها بمحاسبة مسؤولي مركز التأهيل الشامل بالطائف، الذين اتهموا بدورهم أحد العمال تخصص “شحن وتفريغ” بسحب الشاب المعاق من سريره.

وأكدت – مصادرالصحيفة – أن قضية التعنيف هي الثانية خلال ثلاثة أيام، حيث اعتدى عامل من الجنسية السيريلانكية قبل يومين على طفل معاق بالضرب في ذات المركز.من جانبها أجرت الصحيفة اتصالاً هاتفياً بالناطق الإعلامي بصحة الطائف سراج الحميدان، لكنه امتنع عن الإدلاء بأي تصريح حتى تنتهي مجريات التحقيق.كما أجرت الصحيفة اتصالاً مماثلاً بالناطق الإعلامي المكلف لشرطة الطائف الملازم أول سليم الربيعي ولكن لم يتم الرد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)