آفاق التعاون بين مدير جامعة الباحة ونائب وزير التربية

آفاق التعاون بين مدير جامعة الباحة ونائب وزير التربية

التعليم السعودي : خلال مناقشاتهما بحث الأستاذ الدكتور سعد محمد الحريقي مدير جامعة الباحة وخالد عبدالله السبتي نائب وزير التربية والتعليم بمقر وزارة التربية والتعليم آفاق التعاون بين وزارة التربية والتعليم وجامعة الباحة، ومناقشة قضايا العمل التربوي، فقد تم تشكيل لجان لمناقشة الأمور التي تعزز روابط التعاون بين وزارة التربية والتعليم وجامعة الباحة.

ونقلا عن صحيفة الرياض : قد تم استعراض برامج جامعة الباحة التي تصب مجملها في خدمة العمل التربوي وخاصة البرامج العليا ومن تلك التخصصات الحديثة والمتاحة برامج الماجستير، حيث تقدم الجامعة ثلاثة برامج تربوية وهي: ماجستير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التربية، وماجستير القيادة التربوية، وماجستير التربية الخاصة لإعداد الموهوبين والمتفوقين.

إضافة إلى برامج الدبلومات العليا، حيث تقدم الجامعة ثلاثة برامج عليا وهي: دبلوم مصادر التعلم، والدبلوم العام في التربية، ودبلوم الإرشاد والتوجيه، وتسعى الجامعة لطرح برامج جديدة عليا في المجالات التربوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)