آلاف الطلاب يشاركون في تنظيف البيئة في الباحة

آلاف الطلاب يشاركون في تنظيف البيئة في الباحة

التعليم السعودي : برعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز دشن سعيد بن محمد مخايش مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة برنامجا وطنيا لحماية البيئة شعاره «النظافة من الإيمان حماية للإنسان وتنمية للمجتمع» بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالوسط ومدير إدارة النشاط الطلابي وعدد من القادة الكشفيين وأكثر من 500 كشاف وشبل، في منتزه غابة رغدان أمس الثلاثاء.
ونقلا عن صحيفة المدينة : تخلل الحفل السلام الملكي وحفل خطابي ألقى فيه مدير عام التربية والتعليم كلمة تحدث فيها عن ما تقدمه المؤسسة التربوية لخدمة المجتمع وتنمية قيم المواطنة الصالحة في نفوس الطلاب والطالبات، موجهًا شكره لإدارة النشاط الطلابي على تفعيل مثل هذه البرامج التي تهدف إلى ربط الطلاب بالمجتمع والبيئة المحيطة بمنظور تربوي يعزز القيم السامية في نفوسهم.
وذكر مخايش أن هناك أكثر من 3000 طالب ينفذون البرنامج على مستوى محافظات المنطقة وبحضور المحافظين ومديري مكاتب التربية وذلك تزامنًا مع البرنامج المنفذ بغابة رغدان، عقب ذلك دشن مخايش البرنامج ثم انطلق الطلاب المشاركون في البرنامج بتنفيذ حملة النظافة وتنسيق أرجاء المنتزه بإشراف ومتابعة القادة الكشفيين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)