آلية جديدة للاختبارات في سراة عبيدة

آلية جديدة للاختبارات في سراة عبيدة

التعليم السعودي – متابعات : طبقت إدارة التعليم في محافظة سراة عبيدة -للمرة الأولى- أول من أمس، آلية الاختبارات الجديدة لبرنامج «حسِّن» للمرحلة الابتدائية في بعض المدارس، بعد اعتمادها من مدير التعليم الدكتور ملفي العتيبي.
وبيّن رئيس قسم الصفوف الأولية محمد آل سرار، أن البرنامج يهدف إلى تحسين الأداء التعليمي لطلاب وطالبات الصف الثالث الابتدائي، وتجويد التعلم خلال التحسين المستمر، وأن العمل به يسير وفق الدليل الإجرائي الوزاري المعتمد أخيرا، لافتا إلى أن قسم الصفوف الأولية يتولى مسؤولية إعداد الخطة، وفق ضوابط تطبيق البرنامج الواردة في الدليل الإجرائي، فيما تتولى إدارة الإشراف التربوي متابعة تنفيذه في المدارس المستهدفة.
من جهته، وقف مدير الإشراف التربوي عبدالله آل مصلح، على تطبيق البرنامج في عدد من مدارس «البنين» في المحافظة، وبمشاركة جميع أقسام الإشراف التربوي، ووفق استمارة متابعة معتمدة من قسم الصفوف الأولية، مؤكدا لـ»الوطن» أن الهدف من المشروع تحسين الأداء التعليمي للطلاب والطالبات في الصف الثالث الابتدائي، خلال التعرف على مستوى إتقان الطلاب للمعايير وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>