آل الشيخ يشكر تعليم المخواة على الجاهزية

آل الشيخ يشكر تعليم المخواة على الجاهزية

مدونة التعليم السعودي – متابعات : تلقى مدير التعليم بمحافظة المخواة علي الجالوق رسالة شكر معالي وزير التعليم حمد آل الشيخ على الجاهزية العالية التي ظهرت بها عودة الدراسة مثمناً مابذله فريق العمل من جهود لدعم البداية الجادة .

وقد أثنى ال شيخ على الدور الكبير الذي بذله مدير الإعلام والاتصال وفريق العمل وما قدموا من جهود أسهمت في إظهار رحلة العودة للمدارس والتفاعل معها بما يحقق الأهداف المرجوة للإعلام التربوي وتفعيل دور الإعلام جنبًا إلى جنب مع بقية الزملاء في الميدان .

من جانبه ثمن الجالوق هذه اللفتة التي تتضمن شكر وزير التعليم وتحفيزه مؤكداً أن الدعم العالي والمستدام من قبل قيادات الوزارة كان له أثره الإيجابي في دعم نجاح العودة للدراسة مؤكداً أن شكر معاليه ومتابعته المستمرة حافز قوي نحو حصد النجاحات وأحد أهم مصادر الدعم لفريق العمل

مؤكداً أنها تساهم بشكل فعّال مؤثر في تحقيق المزيد من التميز بما يكفل رحلة تعليمية مميزة للطلاب والطالبات وعام ملي بالنجاحات وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)