آل سالم يروي قصة تعرضه للصفع وتمزيق الأربطة أمام حديقة الحكير

آل سالم يروي قصة تعرضه للصفع وتمزيق الأربطة أمام حديقة الحكير

التعليم السعودي : شهدت – مصادر الصحيفة –  حادثة بجوار بوابة حديقة الحكير لاند الخاصة بالعوائل، الواقعة في الدائري الشرقي بالعاصمة الرياض، قبل نحو أسبوعين، حادثة ما زال المتضرر فيها يبعث بالشكاوى والتظلمات لأكثر من جهة، مطالباً برد اعتباره، ومحاسبة من اتهمهم بالاعتداء عليه بالصفع وتمزيق أربطة الركبة، والتسبب في تعرض زوجته لمضاعفات حَمْل، أدت لإجهاض جنينها في وقت لاحق، على حد قوله.
وروى المواطن حسين آل سالم في شكوى تلقتها – مصادر الصحيفة – : مدعَّمة بصور من برقيات لوزارة الداخلية وتقرير طبي تفاصيل ما تعرض له وزوجته، وقال إنه اتجه يوم الخميس الموافق 6/ 5/  1433هـ، قرابة الساعة 9:45 مساء، لحديقة الحكير لاند النسائية الواقعة في الدائري الشرقي، وأثناء اصطحابه زوجته كان هناك مشادات كلامية بين نساء ورجال على البوابة، مشيراً إلى أنه فوجئ بشخص يبادره بالصفع، ويضربه على الركبة؛ ما تسبب في سقوطه أرضاً وانهيار زوجته أمام العامة.
ويكمل المواطن قائلاً: “كان الرجل يردد عبارات، منها لماذا تسب رجال الهيئة”، قبل أن يحمله وثلاثة من زملائه لسيارتهم، فيما كان أحدهم يردد عبارة “اهرب من الناس تراهم يصورونا”.
ويضيف المواطن شرح تفاصيل قضيته قائلاً: “تحرك قائد السيارة بسرعة وزوجتي أمام السيارة، وكان معي آخر يشاهد ما حدث، وأنا أستغيث بالسائق أن لا يتحرك وزوجتي في الشارع وحدها، لكنه تجاهل ذلك، وتوجّه بي إلى داخل الحي، وانتظرنا لمده ساعتين وزوجتي في الشارع أمام الحديقة دون مَحْرم، ثم بعد ذلك طالبت بإسعافي للمستشفى”.
وتابع: “توجهنا إلى مركز شرطة الحمراء، الذي رفض استلامي إلا بتقرير طبي، ثم تم نقلي لمستشفى الرياض المركزي، واتضح أن لدي تمزقاً في أربطة الركبة اليسرى، وبعد عودتي كتب رجال الهيئة تقريرهم الذي يُفترض أنه مُعَدّ من الساعة الحادية عشرة مساء، واتهموني فيه بأنني تلفظت على الأعضاء، واعتديت وأتلفت الممتلكات”.
وأردف المواطن “زوجتي خلال هذه الفترة تعرضت للمضايقات من المارة، الذين تلفظوا عليها متوقعين أنني لست زوجها، وأنني ضُبطت في خلوة؛ ما تسبب في إرهاقها وتأثرها نفسياً؛ ما استدعى نقلها للمستشفى، وتبيّن أنها تعرضت لمضاعفات حمل، تسببت في إجهاضها لاحقاً”، حسب تقرير طبي نحتفظ به.
وعن مجرى القضية قال آل سالم إنها حُوّلت من شرطة الحمراء لهيئة التحقيق والادعاء العام، ولم يصدر حيالها أي شيء بعد.
وطالب آل سالم المسؤولين في وزارة الداخلية والرئاسة العامة للهيئة بتشكيل لجنة للتحقيق فيما تعرض له، ومحاسبة المتسببين في ذلك.
من جهتها تواصلت – الصحيفة – مع فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض خلال الأيام الماضية للحصول على توضيح أو رد حول شكوى المواطن وما تعرض له، إلا أنها لم تتلقَّ أي رد على اتصالاتها حتى نشر هذا الخبر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)