آل طاوي: التوسع في برنامج الأسر الحاضنة للأيتام

آل طاوي: التوسع في برنامج الأسر الحاضنة للأيتام
التعليم السعودي :أكد مدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله آل طاوي التوسع في برنامج الأسر الحاضنة للأيتام، مشددًا على ضرورة تكثيف التعاون مع القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني للعناية بهم.
وقال عقب حضوره مساء أمس الأول حفل الإفطار الذي أقامته الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمكة المكرمة بالتعاون مع مجموعة فور مونت رافلز للفنادق بفندق الساعة بالمنطقة المركزية: إن هذه الفعالية الاجتماعية تهدف إلى الاحتفال بهذه الفئة الغالية على المجتمع، مشيرًا إلى أهمية أن تتكاتف الجهود للعناية بالأيتام، ودمجهم في المجتمع، وجعلهم أعضاء فاعلين ونافعين لأنفسهم ومجتمعهم.
وأضاف إن الدولة أولت هذه الفئة عناية خاصة، ودعمًا ماديًّا ومعنويًّا لا محدودًا، مشيرًا إلى أنه سيتم التوسع ببرنامج الأسر الحاضنة للأيتام.
من جهته قال محمد عبدالرحيم كلنتن عضو مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمكة المكرمة إن الإفطار الجماعي عادة سنوية تحرص عليها الجمعية لإدخال الفرح والسرور على قلوبهم، ويجب الوقوف بجانبهم وحثهم على الاجتهاد والاعتماد على النفس.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)