أباالخيل يقدم محاضرة بجامعة نجران عن الأمن الفكري

أباالخيل يقدم محاضرة بجامعة نجران عن الأمن الفكري

التعليم السعودي – متابعات : استضافت جامعة نجران، أمس، عضو هيئة كبار العلماء، مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الدكتور سليمان عبدالله أباالخيل، ضمن فعاليات برنامج «زيارة عالم»، إحدى مبادرات وحدة التوعية الفكرية بجامعة نجران.

إذ قدم أباالخيل محاضرة بعنوان «الأمن الفكري: حقائقه وركائزه»، تم نقلها عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة لـ4 مقرات، إذ تم بثها للطالبات، وفرع الجامعة في شرورة وحضرها نحو 3 آلاف شخص، تناول فيها كثيرا من المحاور والنقاط التي عرّج عليها عضو هيئة كبار العلماء، مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالتفصيل.

من جهته، أكد مدير جامعة نجران الدكتور فلاح فرج السبيعي، أن زيارة عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سليمان عبدالله أباالخيل، تأتي ضمن تفعيل الشراكة بين الهيئة والجامعة، بغية الوصول إلى الجمهور والمجتمع، ولتقديم ما لديهم من علم نافع وفكر شرعي وسطي مضيء، والتي تزيد من اللحمة الوطنية، وتجمع ولي الأمر بمن تحته. وأكد أن مثل هذه اللقاءات تهدف إلى تبيان الموضوعات ذات الأهمية بما يتواءم مع الظروف والغايات، ولعل مسألة الأمن الفكري أهمها في الوقت الراهن.

وأبان أباالخيل خلال المحاضرة، أن الجميع بات يدرك -وبصورة جلية- المكائد والمصائد والمحاولات الشاذة التي تحاك لأمن هذا البلد وأمن مواطنيه والمقيمين على أرضه، مؤكدا أن كل تلك المحاولات اصطدمت بصخرة الفطرة السليمة والديانة السليمة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>