أبا الخيل يتفقد كليات جامعة الإمام بحافلة النقل الترددي

أبا الخيل يتفقد كليات جامعة الإمام بحافلة النقل الترددي

التعليم السعودي : تفقد مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية د. سليمان بن عبدالله أبا الخيل مؤخراً، بعض كليات الجامعة، واطلع على مجريات الدراسة في القاعات الدراسية والمعامل الملحقة بالكليات العلمية، كما استقل إحدى حافلات النقل الترددي برفقة عدد من الطلاب، واستمع لطلبات أبنائه الطلاب ومقترحاتهم واطمأن على راحتهم وسلاسة سير الحافلات التي تقلهم من مواقف الجامعة إلى كلياتهم والعكس.

وأكد أبا الخيل للطلاب أن الجامعة ومرافقها وكافة الإمكانات، قد هيئت لراحتهم ولتكون بيئة تعليمية ملائمة لهم، وما كان ذلك ليتحقق لولا فضل الله ثم توجيهات ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهم الله جميعاً-.

وشدد د. أبا الخيل على عمداء الكليات ومسؤولي الجامعة على أهمية تقديم خدمة الطلاب والعناية بهم، فهم عماد تنمية الوطن، ومستقبله الواعد، وهم دائماً وأبداً محل عناية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله- وحكومته الرشيدة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>