أبا الخيل يدشن “سحابة الإمام”

أبا الخيل يدشن “سحابة الإمام”

التعليم السعودي – متابعات : دشن مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء د. سليمان بن عبدالله أبا الخيل، (سحابة الإمام) حاضنة أعمال الجامعة.

وأوضح د. أبا الخيل في كلمته خلال حفل التدشين، أن (سحابة الإمام) تمت بفضل الله ثم التوجيهات السديدة من قيادة هذه البلاد المباركة وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، اللذان يوجهان دائماً وأبداً كل عمل شرعي وطني صادق وبناء ومخلص يخدم الدين والوطن، مشيراً إلى أن الجامعة عبر وحداتها المختلفة تنهض وتشمر عن ساعد الجد لتحقق كل ما يدعم رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020م.

وبين أبا الخيل أن الجامعة ممثلة في مكتب إدارة التحول سائرة بكل عزم وهمة في الوصول إلى القمة تنفيذاً لتوجيهات القيادة ومستمرون على هذا الطريق لتحقيق رؤية المملكة 2030 من أجل مستقبل زاهر ومشرق لجميع أبناء وبنات المملكة، حاثا الطلاب والطالبات بالمشاركة في هذه المبادرة وأن يسهموا في إثراءها من أجل نهضة الوطن.

من جانبه، أوضح عميد مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية د. محمد بن عبدالعزيز المنصور، أن مبادرة (سحابة الإمام) حاضنة أعمال جامعة الإمام تم اعتمادها من مكتب تحقيق الرؤية في وزارة التعليم، وهي إحدى مبادرات الجامعة التي يشرف عليها مكتب التحول في الجامعة لتنفيذ برنامج التحول الوطني 2020 في الجامعة، تحقيقًا لرؤية المملكة 2030، مشيراً إلى أن مبادرة حاضنة الأعمال تهدف لدعم مشاريع شباب الأعمال من طلاب وطالبات وخريجي وخريجات الجامعة، كما تنص رسالتها على تقديم خدمات متميزة لتحفيز الطلاب والطالبات وخريجي وخريجات الجامعة؛ لتلبية احتياجات السوق السعودي.

وأشاد د. المنصور، بدعم ممدير الجامعة المشرف العام على برنامج التحول الوطني في الجامعة د. أبا الخيل، كما شكر وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي نائب المشرف العام على برنامج التحول الوطني في الجامعة د. محمود بن سليمان آل محمود على متابعته الدقيقة للمبادرة، كما شكر العمادات والإدارات المتعاونة مع المبادرة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)