أبا الخيل يرأس اجتماع تنفيذي اتحاد جامعات العالم الإسلامي

أبا الخيل يرأس اجتماع تنفيذي اتحاد جامعات العالم الإسلامي

التعليم السعودي : بناء على موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، يرأس مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس المؤتمر العام السادس لاتحاد جامعات العالم الإسلامي الدكتور سليمان أبا الخيل، اجتماع الدورة الـ21 للمجلس التنفيذي لاتحاد جامعات العالم الإسلامي، الذي تستضيفه جامعة قطر في 6 و7 صفر الجاري.
وأعرب الدكتور أبا الخيل عن شكره لخادم الحرمين الشريفين على موافقته الكريمة ودعمه للجامعة، ولاتحاد جامعات العالم الإسلامي، الذي يمثل نموذجا متميزا للتعاون العلمي بين جامعات العالم الإسلامي. وذكر أن هذا الاجتماع يأتي في إطار الجهود التي يبذلها الاتحاد لتدعيم فرص التعاون والعلاقات البينية بين الجامعات الأعضاء، وتشجيع العمل الجماعي المشترك بين جامعات اتحاد جامعات العالم الإسلامي التي يزيد عددها عن 300 جامعة. كما أشار أبا الخيل إلى أن هذه الدورة ستناقش عددا من الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها، منها تقارير الأمانة للاتحاد خلال السنة الماضية المالية والإدارية والفنية، وكذلك بعض المشروعات العلمية التي ينفذها الاتحاد، إضافة إلى اعتماد عضوية عدد من الجامعات في الاتحاد، وكذلك مشروع جدول أعمال المؤتمر العام السابع للاتحاد، الذي يعقد في مقر المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة الإيسيسكو خلال ديسمبر المقبل وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)