أبناء وأحفاد بن لادن في غرفة صغيرة لا يدخلها ضوء !

أبناء وأحفاد بن لادن في غرفة صغيرة لا يدخلها ضوء !

التعليم السعودي : قالت قناة “العربية” بأنها حصلت على فيديو حصري لمن يُعتقد أنهم أبناء وأحفاد زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، الذي قُتل قبل 11 شهراً بباكستان.

ويُظهر الفيديو مجموعة من النسوة والأطفال داخل إحدى غرف منزل يبدو أنهم محتجزون فيه، تفرض الحكومة الباكستانية حراسة مشددة عليه.

ويبدو من الصورة أن المكان الذي تـُحتجز فيه عائلة بن لادن يقع تحت الأرض، أو في مكان لا يدخله الضوء، وكان زكريا السادة، شقيق أمل السادة زوجة بن لادن قد صرح في أكثر من مناسبة بأن أفراد عائلة بن لادن محتجزون في غرف لا يدخلها الضوء.

يُشار إلى أن رحلة الانتظار هذه ستنتهي بعد أيام قليلة، إذ أمرت محكمة مدنية باكستانية بإبعاد زوجات بن لادن وأطفاله بسبب دخولهم وإقامتهم بصورة غير قانونية، ويتوقع أن تجري عملية الإبعاد يوم 18 من شهر أبريل الجاري.

وفي حال إبعاد عائلة بن لادن من باكستان، فإن فصلاً من فصول قصته في باكستان وأفغانستان سيُطوى، غير أن تفاصيل كثيرة ما زالت طي الكتمان، وستتكشف مع وصول زوجاته إلى بلدانهن الأصلية، عندها سيُفتح فصل جديد قد يكون أكثر إثارة مما جرى في أبود أباد ليلة الثاني من مايو لعام 2011.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)