«أجا الخيرية» تنظم فعاليات نسائية في مهرجان حائل

«أجا الخيرية» تنظم فعاليات نسائية في مهرجان حائل

التعليم السعودي : تنطلق الفعاليات النسائية لصيف أجا الذي تنظمه جمعية أجا النسائية الخيرية بحائل غداً السبت ضمن مهرجان حائل السياحي “34”، وتستمر لمدة ثلاثة أيام. وقالت مديرة الجمعية الخيرية منى الخليفة إن الفعاليات تشمل على مسرح طفل يضم مسابقات والعاب حركية وذهنية مع شخصيات كرتونية محببة لدى الاطفال، مضيفة انها تضم معرضاً للجمعية يعرض ابرز البرامج والمشاريع والخدمات التي تقدمها لمستفيدها وكافة شرائح المجتمع المحلي، ومعرض مركز الإنتاج الذي يعرض الحرف والمشغولات اليدوية من جلابيات واكسسوارات وغيرها من الحرف والاشغال اليدوية بهدف تشجيع الصناعات التقليدية الحرفية وتسويق منتوجات الأسر المنتجة، ومعرض التصوير الفوتوغرافي.

واوضحت ان المعارض تشمل ايضاً على أركان ترفيهه وتعليمية هدفها استثمار طاقات وقدرات كل من المرأة والطفل لتطوير مواهبهم وقدراتهم وتحفيزهم بالمشاركة بالفعاليات، كما انها تهدف لمساعدة الطفل على نمو الذاكرة والتفكير والإدراك والتخيل ليكتسب الثقة بالنفس والاعتماد عليها، بحيث يكون الاعتزاز بالذات من خلال التفوق على الآخرين فردياً، أما في نطاق الجماعة يجب عليه أن يتعلم كيفية التعاون واحترام القوانين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)