أجواء آمنة للطلاب

أجواء آمنة للطلاب

التعليم السعودي : لم تمنع الأعمال الإرهابية والإجرامية التي استهدف فيها الإرهابيون الأربعاء الماضي الأهالي والعابرين في حي المسورة بالعوامية، سير الحياة الطبيعية في المنطقة، إذ أدى طلاب المدارس في العوامية اختباراتهم اعتياديا أمس (الأحد) دون أن يكون هناك ما يعكر الصفوة، خصوصا في ظل يقينهم في قدرة رجال الأمن على حفظ أمنهم وردع أي محاولات إرهابية.

وساد الهدوء محيط المدارس المتوسطة والثانوية في وقت انتظم أكثر من 400 طالب أمام مدرستهم في وقت مبكر منذ السادسة والربع صباحا تأهبا لأداء الاختبارات.

وأكد عدد من أولياء الأمور أن الأوضاع هادئة تماما، وأدى أبناؤهم الاختبارات في يسر وبصورة اعتيادية، وعادوا للمنازل في أمن وأمان.

وتفقد مدير مكتب التعليم بالقطيف عبدالكريم بن عبدالله العليط سير الاختبارات في عدد من المدارس منها مدرسة القطيف الثانوية، ودعا قادة وقائدات المدارس، إلى توفير سبل الراحة من خلال البيئة الملائمة والمثالية والمناخ المناسب، مع المتابعة الشخصية لأحوال الطلاب والطالبات، حتى يتمكنوا من أداء امتحاناتهم بيسر وسهولة، مشدداً على معالجة الحالات اليومية الطارئة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)