«أدبي الأحساء» يمنح «البرَّاك» العضوية الشرفية

«أدبي الأحساء» يمنح «البرَّاك» العضوية الشرفية

التعليم السعودي :احتفى نادي الأحساء الأدبي مساء أول أمس بمنح العضوية الشرفية لوكيل محافظة الأحساء خالد بن عبدالعزيز البراك، تقديراً لدعمه المستمر لأنشطة النادي، وتذليل كافة المعوقات لإنجاح فعاليات وأنشطة النادي. وسلم العضوية الشرفية رئيس النادي الدكتور ظافر الشهري، والذي أبان خلال كلمته في الحفل أن لائحة الأندية الأدبية تنص على أن العضوية الشرفية للنادي تُمنح للأشخاص الذين يدعمون النادي مادياً أو معنوياً وبعد موافقة مجلس الإدارة، وأن النادي منح حتى الوقت الحالي نحو 11 شخصية في مقدمتهم رئيس أعضاء الشرف في النادي محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي، مضيفاً أن لوكيل محافظة الأحساء دور كبير في دعم أنشطة النادي مادياً ومعنوياً. بدوره، وجّه البراك تقديره وشكره لمجلس إدارة النادي على جهودهم الكبيرة والملموسة في دعم الحراك الثقافي والأدبي في المحافظة.
فيما أكد المدير الإداري للنادي محمد الجلواح على حضور الأمسية، ضرورة نقل أخبار النادي ونشاطاته إلى المجتمع لتعم الفائدة من تلك النشاطات.
وقد شهد وكيل المحافظة الحفل الختامي لأنشطة النادي الصيفية، واختتام برنامج «خيمة ابن المقرب» الرمضاني الثقافي، والتي أحياها الأديبان الدكتور سمير الضامر، والشاعر صلاح بن هندي، اللذين تناوبا على إلقاء الحكايات الشعبية من خلال الضامر، فيما ألقى الشاعر بن هندي مجموعة من القصائد الشعرية، ونالت تلك الحكايات والقصائد إعجاب الحضور الذين طالبوا باستمرارها. وأكد الضامر أهمية الحكاية الشعبية لجميع الفئات العمرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)