أدبي الطائف ينظم ورشة ” أصول التدقيق اللغوي ” للمواهب والمهتمين بالأدب واللغة

أدبي الطائف ينظم ورشة ” أصول التدقيق اللغوي ” للمواهب والمهتمين بالأدب واللغة

التعليم السعودي – واس : ينظم نادي الطائف الأدبي الثقافي ورشة بعنوان “أصول التدقيق اللغوي” لجميع المواهب والأدباء والمهتمين بالشأن الأدبي واللغوي في مقر النادي الاثنين المقبل.
ويشارك في الورشة التي تستمر ثلاثة أيام عضو مجلس إدارة النادي الدكتورة لطيفة البقمي وأستاذ علم اللغة بجامعة الطائف الدكتورة زينب البغدادي.
وأوضح رئيس نادي الطائف الأدبي الثقافي عطا الله الجعيد أن الورشة تهدف إلى دراسة اللغات بشكل سليم وفقاً لأصواتها اللغوية، وتعزيز القدرة على الصياغة اللغوية الصحيحة، والتثبت من النصوص وتوثيقها، مبينا أن الورشة تستهدف الباحثين والأدباء والمثقفين ومن يرغب في تطوير أدوات اللغة والكتابة لديه.
ونوه إلى أن الورشة تقدم مجاناً لخدمة اللغة والمهتمين، وسيمنح النادي شهادات حضور دورة لكل المشاركين والمشاركات.
ودعا الجعيد المهتمين والمبدعين إلى حضور الورشة والاستفادة منها، مؤكدا أن النادي يسعى لإثراء الوسط الأدبي والثقافي بما ينعكس على الحراك الثقافي والأدبي في المحافظة.
يذكر أن النادي أقر تشكيل لجنة للعناية بالمواهب الشابة من الجنسين وقام بتوقيع عدد من الشركات مع جامعة الطائف والإدارة العامة للتربية والتعليم في المحافظة لدعم المواهب الأدبية وتنميتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)