أدبي جدة يشارك في الاحتفال باليوم الوطني بمناشط ثقافية

أدبي جدة يشارك في الاحتفال باليوم الوطني بمناشط ثقافية

التعليم السعودي – واس : ينظم نادي جدة الثقافي الأدبي وبالتعاون والمشاركة مع وزارة الثقافة والإعلام ممثلة في وكالة الوزارة للشؤون الثقافية فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 83 لتوحيد المملكة تأكيداً على اهتمام الوزارة بمشاركة النوادي الأدبية في هذه المناسبة الوطنية , وتستمر على مدى ثلاثة أيام بمقر النادي بجدة .
وأوضح عضو مجلس الإدارة المتحدث الرسمي لنادي جدة الأدبي الثقافي الدكتور عبدالإله بن محمد جدع أن النادي وهو يشارك في هذه الاحتفالات بيوم الوطن يسهم في الاضطلاع بمسؤوليات الأجهزة الثقافية والإعلامية في القيام بدور مهم في هذه التظاهرة الوطنية تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة .
وقدم شكره لوزارة الثقافة والإعلام ممثلة في وكالتها للشؤون الثقافية لرعاية هذه الفعاليات المشتملة على العديد من المناشط منها أوبريت وعروض وطنية وندوات ثقافية وأمسيات مختلفة .
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي أن اليوم الوطني ذكرى عزيزة على نفوس الجميع يستحضر خلالها كفاح وبطولات المؤسس لهذا الكيان المملكة العربية السعودية لتوحيد أجزاء البلاد المترامية الأطراف وإرساء قواعد النهضة والتقدم التي أكمل البناء عليها أبناؤه البررة حتى شهدت المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين والنائب الثاني حفظهم الله تقدّما ورقيّا في المجالات كافة .
وأفاد الدكتور السلمي أن تبنّي أدبي جدة برعاية وزارة الثقافة والإعلام لهذه الفعاليات المصاحبة للاحتفاء بهذه المناسبة السعيدة يعد مشاركة للحركة الثقافية والأدبية في إبراز هذه التظاهرة التي تعبر عن هوية الوطن وحضارته وعراقته وبيان منزلته في نفوس الجميع بصفة عامة وفي نفوس المثقفين بشكل خاص .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)