أدبي و صحّة حائل ينظمان محاضرة بعنوان ” حماية المرأة من منظور شرعي ”

أدبي و صحّة حائل ينظمان محاضرة بعنوان ” حماية المرأة من منظور شرعي ”

التعليم السعودي : أقام النادي الأدبي في منطقة حائل بالتعاون مع الشؤون الصحية بالمنطقة أمس محاضرة بعنوان ” حماية المرأة من منظور شرعي ” وذلك بمناسبة اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة , وذلك بمقر النادي .
وبدأت المحاضرة بكلمة لمنسقة فريق الحماية الأسرية الأخصائية الاجتماعية موضي مريف أوضحت فيها أهم مهام الفريق في حماية المرأة كما قدّمت شرحاً عن العنف الأسري و دوره في إضعاف المرأة .
ثم ألقى مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل للتخطيط والتطوير الدكتور ضاحي بن خلف السكيبي كلمة أوضح فيها أسباب العنف ضد المرأة و دور الإسلام في احترامها وقال ” إن تحقيق التقدّم الإنساني في أي مجتمع لا يتم إلاّ بالتصدي للعنف بمختلف أشكاله و في مقدمته العنف ضد النساء و الأطفال ” .
بعد ذلك ألقى رئيس برنامج الأمان الأسري الوطني و الحماية ضد العنف والإيذاء بصحة حائل الدكتور عبدالعزيز المطلق كلمة قدّم فيها لمحة عن البرنامج و أهم تطلعاته , مُبيناً أن الحكومات والمنظمات غير الحكومية مدعوة إلى تنظيم أنشطة في هذا اليوم من أجل تعزيز الوعي العام بهذه المشكلة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>