أدلاء المدينة تنظم محاضرة عن خدمة ضيوف الرحمن

أدلاء المدينة تنظم محاضرة عن خدمة ضيوف الرحمن

التعليم السعودي – واس :نظمت المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة محاضرة بعنوان” جهود المؤسسة الأهلية للأدلاء في خدمة ضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف ” في المدينة المنورة بالتعاون مع أمانة العاصمة .
وأوضح رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة الدكتور يوسف بن أحمد حوالة أن المؤسسة إحدى الجهات التنفيذية التي تؤدي خدماتها لحجاج بيت الله الحرام مستشعرة عظم المسئولية وحرصها الدائم على أن تكون واجهة مشرفة للقيادة والوطن.
واستهل الدكتور حوالة المحاضرة بتعريف مهنة الأدلاء وتاريخها منذ أن كانت عملاً فردياً يعتمد على التقارير التي تمنح لكل دليل إلى أن تحولت في عام 1405هـ إلى العمل المؤسساتي بإنشاء المؤسسة الأهلية للأدلاء, مشيراً إلى أهم الخدمات التي تقدمها المؤسسة لضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام زوار مسجد نبيه عليه أفضل الصلاة والسلام, واهتمامها بالحاج الكريم منذ وصوله المدينة المنورة وحتى مغادرته .
وبين حوالة البرامج والأهداف التي تحرص المؤسسة على تحقيقها من خلال الدراسة والبحث والمعايشة الميدانية لحركة العمل وخططها, والعمل المؤسساتي الشامل الذي يحمل في طياته كافة مراحل الأعمال التنفيذية والتقنية والإدارية ومتطلبات التفاعل مع المستجدات الميدانية.
وتأتي المحاضرة ضمن مشاركة المؤسسة في فعاليات المدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية 2013م .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)