أرامكو السعودية ترسم لمسة حانية على وجوه “40” مسناً في أبها

أرامكو السعودية ترسم لمسة حانية على وجوه “40” مسناً في أبها

التعليم السعودي : نظمت أرامكو السعودية برنامجاً لزيارة المسنين في مقر دار الرعاية الاجتماعية بأبها بمشاركة مسئوليها، تقديراً للجهود الكبيرة التي قدموها خلال مسيرتهم الحافلة، وترسيخاً للمسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها أرامكو السعودية في هذا المجال .
ورسمت البسمة على وجوه أكثر من (40) مسناً أمس في دار الرعاية الاجتماعية، وتجول مسؤولي أرامكو السعودية في أروقة الدار والتقوا مع المسنين وسط أجواء جميلة.
وأكد مدير عمليات التوزيع بالمنطقة الغربية فلاح المطيري مدير شؤون ارامكو السعودية بالمنطقة الغربية نبيل باعشن أن اللقاء يأتي ضمن اهتمامات الشركة بالمسؤولية الاجتماعية، وتأكيداً لدورها الريادي في التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، لاسيما أن رؤيتهم في الشركة قائمة على أساس الشراكة مع المجتمع ، وقالا هذه طريقنا نحو مجتمع آمن تسوده الرفاهية والاستقرار، حيث أن الهدف الأول من الحفل هو إدخال البهجة إلى نفوس المسنين ورد الجميل لهم بعد سنوات رائعة من العطاء قدموها لمجتمعهم ووطنهم، وتعبيراً عن تقدير المجتمع بشكل عام وأرامكو السعودية على وجه الخصوص.
فيما أكد ناظر عمليات توزيع أبها بالنيابة المهندس علي الهتيلة أن اللقاء يهدف إلى تعزيز التواصل معهم ومساعدتهم اجتماعيا ونفسيا من خلال البرامج المنوعة ، وقال” نحن حريصون على أن تكون هذه البرامج الترفيهية المنوعة التي تستمد أهميتها من أهمية الفئات التي تستهدفها وأنشطتها تتماشى مع ما يحتاجه المسنون.
وشكر مدير دار الرعاية الاجتماعية بالنيابة في أبها محمد على آل سعد أرامكو السعودية على دورها البارز في رسم الفرحة على وجوه مختلف فئات المجتمع، وخصوصاً كبار السن الذين أفنوا حياتهم في خدمة وطنهم وتقديم خلاصة خبرتهم لأبنائهم، مؤكداُ أن اللقاء ليس مستغرباً على شركة عملاقة في حجم أرامكو السعودية التي اعتادت أن تقدم مختلف ألوان الحب والعرفان للمسنين، ومدت جسور التواصل مع المجتمع بصورة تثير أعجاب ورضا الجميع. وفي الختام تم توزيع هدايا متنوعة للمسنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>