«أرامكو السعودية» تطلق برامجها الصيفية في الباحة.. اليوم

«أرامكو السعودية» تطلق برامجها الصيفية في الباحة.. اليوم

التعليم السعودي : تنطلق اليوم في الباحة فعاليات برنامج «أرامكو السعودية» الثقافي ضمن فعاليات «صيف الباحة 34» على مساحة 2000م2 لمدة أسبوعين في حي الحاوية بجوار أسواق «سنتر بوينت» على شارع إبراهيم الإبراهيم، حيث ستقدم حزمة من الفعاليات التعليمية والثقافية والترفيهية والبرامج التوعوية الشاملة التي تناسب كافة شرائح الأسرة.
وقال مدير شؤون «أرامكو السعودية» في المنطقة الغربية سمير نصر الدين، إن البرنامج يهدف إلى نشر ثقافة التوعية والسلامة معاً، ويشمل 15 جناحاً متنوعاً مثل جناح مجلة القافلة الذي يُبرز رحلة «أرامكو السعودية» الطويلة من النجاح والعطاء، جناح الوقاية من الحرائق، جناح حديقة السلامة المرورية للأطفال الهادفة إلى تسليط الضوء على رفع مستوى السلامة المرورية وغرس قيم القيادة الوقائية لدى الأطفال من خلال حلبة لتعليم الأطفال القيادة الآمنة، ويمنح الطفل رخصة قيادة افتراضية، وأجنحة فن الخطابة والإلقاء، بالإضافة إلى جانب مسرح الطفل التفاعلي الذي يقدم أنشطة يومية ترفيهية يشارك فيها الأطفال بمختلف أعمارهم وغيرها من أنشطة. وذكر أن البرنامج يستقبل زواره من الخامسة عصراً حتى 11 مساءً يومياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)