أرامكو السعودية تُطلق برنامج “أتميّز” لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية بالشرقية

أرامكو السعودية تُطلق برنامج “أتميّز” لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية بالشرقية

التعليم السعودي : أطلقت أرامكو السعودية أمس، برنامجها الصيفي “أتميّز” بالتعاون مع الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية،لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية في المنطقة الشرقية ويستمر لمدة أربعة أسابيع خلال الفترة المسائية , في 10 مدارس للبنين و7 مدارس للبنات في مدن الظهران، والدمام ، والخبر، وبقيق ، وعنك، والقطيف، وصفوى ، ورأس تنورة، والأحساء. ويحتوي البرنامج على عدد من الأنشطة والفعاليات التي تجمع بين التثقيف والتوعية والترفيه والرياضة ، ويُشرف على تنفيذه نخبة من المختصين والمدربين من دائرة التدريب والتطوير في أرامكو السعودية .

وقد حضر حفل افتتاح البرنامج لقسم البنين النائب الأعلى للرئيس للعلاقات الصناعية في أرامكو السعودية، المهندس عبدالعزيز بن فهد الخيَّال، ومدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية، الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم المديرس والمديرة التنفيذية للعلاقات بالموظفين والتدريب في أرامكو السعودية ، هدى بنت محمد الغصن،و مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية المساعد للشؤون التعليمية للبنات ، سناء الجعفري.

وقال مدير عام التدريب والتطوير في أرامكو السعودية ناصر بن عبد الرزاق النفيسي ” إن البرنامج انطلق عام2010م ، بمشاركة 750 طالبا ، وهاهو اليوم يقام للسنة الرابعة على التوالي في المنطقة الشرقية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بمشاركة 3400 مشارك ومشاركة ، وبذلك يبلغ عدد المستفيدين منه حتى اليوم 7350 طالبا وطالبة.

وأضاف أن البرنامج يهدف إلى استثمار أوقات طلبة المرحلة الثانوية بما يفيدهم ويرفع الوعي لديهم ، وتوجيه طاقاتهم الشبابية توجيهاً سليماً من خلال برامج مفيدة تتيح لهم مساحة للتميّز والإبداع في بيئة آمنة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)