أرامكو تستهدف 480 ناشئاً في برنامجها الصيفي

أرامكو تستهدف 480 ناشئاً في برنامجها الصيفي

التعليم السعودي :تُطلق شركة أرامكو (السعودية) مساء اليوم، فعاليات رياضيةً شبابية ثقافية متنوعه في مركز الأمير سلطان الاجتماعي في حي الجامعيين ضمن مهرجان «صيف حائل 34 « الذي يأتي تحت شعار (ياطيب ملقاكم).
وتستهدف الشركة 480 مشتركاً على مدى ثلاثة أسابيع متتابعة، من الفئات العمرية الناشئة، من 13-16 عاماً، وسيتم تطوير معارفهم ومهاراتهم ومَلكاتهم الإبداعية في قالب ممتع يناسب جميع الأذواق، وسيجد الكبار في مشاركة أبنائهم وبناتهم أوقاتاً عامرةً بالفائدة والمتعة، وستتنوع الفعاليات بين كرة القدم وكرة الطائرة وتنس الطاولة والسباحة بإشراف نخبة من المدربين. كما سيتخلل البرامج محاضرات متنوعه، تفيد الشباب، وتتمحور في مهارات الخطابة وإدارة الوقت والتفكير الإيجابي والرُّوح الرياضية والإبداع وغيرها من محاضرات مفيدة.
وقال مدير عام المهرجان مشاري المشاري: «إن هذه الفعاليات مفيدة جداً للشباب». مشيراً إلى أن : «الفعاليات ستنطلق عصر اليوم من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة العاشرة مساءً».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)