أرامكو تطلق برنامجها الصيفي في مركز الأمير سلطان بحائل

أرامكو تطلق برنامجها الصيفي في مركز الأمير سلطان بحائل

التعليم السعودي : أطلقت أرامكو السعودية برنامجها الثقافي والرياضي ضمن مشاركتها في مهرجان حائل السياحي في مركز الأمير سلطان الاجتماعي بحي الجامعيين، ويستهدف الشباب من الفئات العمرية الناشئة بين 13 و 16 عاماً.

ويتضمن البرنامج محاضرات متنوعة تتمحور حلو مهارات التحدث والخطابة وإدارة الوقت، إلى جانب الفرق بين الأحلام والأهداف والتفكير الإيجابي والروح الرياضية والإبداعن ومحاضرات طبية مفيدة، ويشارك فيها نحو 200 شاب موزعين على أربع مجموعات.

وأوضح المشرف على البرنامج رائد العلوني أن البرنامج سيدرب الطلاب والشباب على مختلف الرياضات، تحت أيادي مدربين وطنيين، مع توفير الوجبات الغذائية لهم، إضافة إلى ما سيحظون به من المحاضرات الثقافية والطبية، مشيراً إلى أن انشطة البرنامج تستمر يومياً من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءً. ولفت إلى وجود برامج عدة تنظمها الشركة، وتراعي رغبات الشباب والطلاب، مفيداً أن هذه البرامج تستمر حتى نهاية المهرجان الصيفي، في أجواء من المتعة الفائدة، تتوجها جوائز تشجيعية ستقدم للمشاركين والمتميزين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)