«أرامكو» تطلق برنامجها للتربية البيئية بمدارس الطائف

«أرامكو» تطلق برنامجها للتربية البيئية بمدارس الطائف

التعليم السعودي : انطلقت أمس فعاليات البرنامج التعريفي لمبادرة شركة أرامكو السعودية للتربية البيئية، التي تنفذ بمدارس الطائف بالتعاون مع وزارة التعليم، بحضور رئيس قسم التنسيق البيئي بإدارة حماية البيئة بأرامكو السعودية المهندس محمد العثمان، ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بتعليم الطائف فهاد الذويبي، بفندق الطائف انتركونتيننتال.

وأوضح المهندس العثمان أن برنامج أرامكو السعودية للتربية البيئية يعد أول مبادرة من نوعها على مستوى المملكة لإدخال مفهوم التربية البيئية ضمن المنهج اللا صفي في المدارس الابتدائية، مبينا أن البرنامج نفذ في 1630 مدرسة متوزعة في 12 منطقة ومحافظة، وأن أرامكو استطاعت أن تقيم 1146 نادي حي داخل المدارس، أسهمت في نشر الوعي البيئي في المدارس بهدف خدمة المجتمع والارتقاء بالوطن كجزء من مسؤولية الشركة الاجتماعية.

وأكد مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بتعليم الطائف فهاد الذويبي من جهته، على أن التربية البيئية منطلق أساسي للمحافظة على المكتسبات الطبيعية ومكوناتها، معربا عن شكره لشركة أرامكو على هذه المبادرة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)