«أرامكو» تعلن بدء التقديم لابتعاث خريجي وخريجات الثانوية

«أرامكو» تعلن بدء التقديم لابتعاث خريجي وخريجات الثانوية

التعليم االسعودي – متابعات : أعلنت شركة أرامكو السعودية عن موعد بدء التقديم في برنامج الابتعاث الجامعي لغير الموظفين (CDPNE) لخريجي وخريجات المرحلة الثانوية من السعوديين.
ومن التخصصات المتاحة لخريجي الثانوية العامة (الطلاب) لعام 2019 هي: الهندسة الكيميائية، والمدنية، والميكانيكية، والبيئية، والكيمياء، والمالية، وغيرها من التخصصات الأخرى. وقالت مصادر: إن من شروط القبول للطلاب والطالبات: أن يكون المتقدم أو المتقدمة منتظمًا في الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث ثانوي من القسم العلمي لهذا العام الدراسي 1439/‏‏‏‏1440هـ، أو حديث التخرج في مدرسة ثانوية من القسم العلمي لهذا العام الدراسي 1439/‏‏‏‏1440هـ. وفي حال حصول الطالب أو الطالبة على معدل تراكمي قدره 90 %، أو أكثر للصفوف الأول ثانوي والثاني ثانوي والفصل الدراسي الأول للثالث ثانوي ومعدل تراكمي قدره 90 % أو أكثر في المواد العلمية لصفوف الأول والثاني ثانوي والفصل الدراسي الأول للثالث ثانوي. يجب على الطالب الحصول على 85 درجة أو أكثر في اختبار القدرات العامة (القياس)وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)