أرامكو توزع هدية المعرفة للأطفال المحتاجين بالمدارس

أرامكو توزع هدية المعرفة للأطفال المحتاجين بالمدارس

التعليم السعودي :أرامكو توزع هدية المعرفة للأطفال المحتاجين بالمدارس تطلق أرامكو السعودية يوم الأربعاء المقبل حملة خيرية لتوزيع الآلاف من أجهزة الكمبيوتر اللوحية (تابلت) لطلبة مدارس المملكة المحتاجين تحت عنوان «هدية المعرفة»، وذلك بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية، وشركة «هواوي تك إنفستمنت» العربية السعودية المحدودة، المتخصصتين في مجال الاتصالات.

وجاءت هذه المبادرة لتكون بديلًا مميزًا لمبادرة الحقيبة المدرسية، التي وفرت من خلالها أرامكو السعودية عبر سنوات طويلة خلت الحقائب المدرسية لطلبة المدارس المحتاجين في جميع أنحاء المملكة. وستتيح هذه الأجهزة للطلبة فرصة استكشاف المعرفة والوصول إلى العديد من البرامج التعليمية المفيدة، التي ستوسع مداركهم وستصقل مهاراتهم وستشحذ هممهم، بإذن الله.

وقد حرصت أرامكو السعودية بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم على أن تعزز هذه البرامج العلمية التي تتضمنها هدية المعرفة الرغبة لدى الطالب والطالبة في الاستكشاف والاكتشاف والابتكار والإبداع . وسيستفيد من هذه الحملة 13 ألفًا من الطلبة المحتاجين، موزعين على 31 مدينة في مختلف مناطق المملكة، وذلك بواقع 6500 طالب و 6500 طالبة. وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي لشؤون أرامكو السعودية، ناصر النفيسي: «إن هذه الحملة الخيرية التي تهدف إلى الإسهام في مساعدة الطلبة المحتاجين ستقدم وسيلة متميزة لتمكين الأطفال من الوصول إلى المعرفة». وبيّن النفيسي أن أرامكو السعودية تسعى من خلال هذه المبادرة وغيرها من المبادرات الكثيرة التي أطلقتها والمبادرات الأخرى التي هي بصدد إطلاقها؛ إلى الإسهام في بناء الاقتصاد المعرفي للمملكة من خلال تنمية المجمتع المعرفي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)