“أرامكو”: مستمرون في دعم فعاليات “مهرجان بريدة”

“أرامكو”: مستمرون في دعم فعاليات “مهرجان بريدة”

التعليم السعودي : أكدت شركة أرامكو السعودية أن شراكتها التي بدأتها مع مهرجان صيف بريدة الترويحي 34، ستستمر بعد أن أبدى مديرها في المنطقة الوسطى عبدالله بن عيسى العيسى، سعادته بما شاهده من فعاليات بالمهرجان، ممتدحا جهود القائمين عليه، وما لديهم من حس إبداعي وتفانٍ وإخلاص في العمل الاجتماعي وجهودهم في استقطاب شباب المنطقة، معتبرا أن كل ذلك مدعاة للإطراء والإشادة.
وأوضح العيسى أن هدف الشركة من دعم المهرجان هو سعيها للشراكة الفعالة في كافة مدن المملكة، وذلك بالتوعية وتنمية الذات والترفيه لدى فئة الشباب.
وقال حول رعايتهم لمهرجان بريدة الترويحي في الموسم المقبل: “إن وجودهم في المواسم الأربعة السابقة جاءت من منطلق الشراكة، وإن هذا الأمر سيستمر الموسم المقبل”، مؤكداً أن أرامكو تسعى لتطوير فعـالياتهـا كل عام، معلناً استعداد الشركة للتعـاون مع اللجنة المنظمة لبحث سُبل تطـويـر الفعاليات وتقديم ما ينفع الصالح العام.
وجاء هذا الموقف من أرامكو بعد قيام وفد من الشركة بزيارة لمهرجان “بريدة وناسة 34″، يمثلهم مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الوسطى عبدالله العيسى، ومدير إدارة التوزيع بالمنطقة الوسطى هشام العادل، والوفد المرافق لهم، حيث اطلعوا على الفعاليات والبرامج والأنشطة الثقافية والرياضية التي تقدمها أرامكو السعودية في مهرجان بريدة وناسة لهذا العام والمقامة في مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ومن البرامج التي اطلعوا عليها دورة في التكنولوجيا والأجهزة الذكية، التي قدمها الشاب عبدالله الغفيص، المهتم في عالم التقنية، كما اطلع الوفد على النشاطات الرياضية التي يقدمها البرنامج على الصالة الرياضية والتي شملت كرة القدم والطائرة وتنس الطاولة وغيرها.
من جانب آخر، زار وفد أرامكو مقر الفعاليات الشبابية المقامة غرب مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث اطلعوا على ساحة العروض والصالة الرياضية وخيمة الشعر ومقهى الحوار، بالإضافة إلى المركز الإعلامي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)