أربعة شبان يضربون معلماً ويهشمون سيارته

أربعة شبان يضربون معلماً ويهشمون سيارته

التعليم السعودي :قبضت شرطة محافظة العويقيلة على 4 شبان اعتدوا بالضرب على معلم وتسببوا له بإصابات أدخل على إثرها مستشفى العويقيلة.
وبين المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة الحدود الشمالية، العميد بندر الأيداء، أن المواطن المعتدى عليه بلغ الشرطة بتعرضه للضرب، وتكسير زجاج سيارته، عند مروره بالعويقيلة، فأصيب إصابات استدعت تنويمه في المستشفى، دون أن يتهم أحداً بذلك، كونه لا يعرف المعتدين. وبعد التحري والبحث، وتتبع المشبوهين، تم الاشتباه بشاب عمره 21 سنة، وفي وقت لا يتجاوز 24 ساعة تم حصر أدلة ضده ترجح ضلوعه في الاعتداء على المواطن، فتم ضبطه والتحقيق معه، ليتضح أنه شارك بالاعتداء على المواطن مع ثلاثة من زملائه الذين تم ضبطهم، وأعمارهم (21، 20، 21) سنة، وتم التحفظ عليهم لمزيد من التحقيقات.
وعلمت «الشرق» بأن المعتدى عليه معلم كان متجهاً من منطقة الجوف إلى مقر عمله في محافظة حفر الباطن، وأن المعتدين هشموا سيارته وتسببوا له في إصابات متفرقة في أنحاء جسمه بعد إيقافه عنوة أثناء مروره. وتداول عدد من المغردين عبر «تويتر» صورة المعلم وهو منوم في مستشفى العويقيلة بعد تعرضه للاعتداء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)