أربع جامعات حكومية بالرياض تستقبل خرّيجات الثانوية العامة

أربع جامعات حكومية بالرياض تستقبل خرّيجات الثانوية العامة

التعليم السعودي :تنزيل (9)يبدأ اليوم الاثنين قبول خريجات الثانوية العامة في جامعات : الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والأميرة نورة بنت عبدالرحمن، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، من خلال موقع القبول الالكتروني الموحد www.rgu-admit.edu.sa.
أوضح ذلك عضو اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية بمدينة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العثمان، مبيناً أن القبول في أي جامعة سيتم عن طريق المفاضلة بين المتقدمات آليًا، كما هو متبع كل عام.
ودعا الدكتور عبدالعزيز العثمان المتقدمات إلى الاطلاع على جميع الشروط والإجراءات والتخصّصات المتاحة في جميع الجامعات على موقع بوابة القبول الإلكتروني، ومن ثم تعبئة طلب الالتحاق، مبينًا أنه سيتم استقبال أي استفسار يتعلق بعملية القبول عبر البريد الالكتروني المخصّص لذلك في موقع القبول.
وأفاد بأن توحيد إجراءات القبول خلال الأعوام الماضية أسهم بشكل فاعل في تطوير سياسات القبول والتيسير على الطالبات في تقديمهن للجامعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)