أساور إلكترونية ونظام للمرة الأولى GPS في موسم الحج

أساور إلكترونية ونظام للمرة الأولى GPS في موسم الحج

جدد مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، التأكيد على ضرورة تسخير التقنية وتوفير كل الإمكانات لتسهيل الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن، خلال أداء مناسك الحج والعمرة.
ونوه أمير مكة المكرمة خلال استقباله وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن في مكتبه بجدة أمس، إلى أهمية توحيد كل الجهود لتقديم الخدمات الأمثل لضيوف الرحمن خلال موسمي الحج والعمرة، إضافة إلى الاستفادة من منظومة المشاريع في العاصمة المقدسة والمشاعر بما يكفل الراحة والتسهيل على الحجاج والمعتمرين.
واطلع الأمير خالد الفيصل خلال اللقاء على الخدمات التي ستقدمها وزارة الحج والعمرة لضيوف الرحمن خلال موسم الحج المقبل، من بينها النظام الموحد لحجاج الخارج، والبدء في المرحلة الثانية لخدمة المسار الإلكتروني، إضافة للأساور الإلكترونية التي ستطبق هذا العام ولأول مرة بشكل تقني مختلف تحوي كل المعلومات عن كل حاج، إلى جانب تطبيق نظام الـGPS لأول مرة أيضا على كل الحافلات، التي تتولى نقل ضيوف الرحمن في مكة والمشاعر المقدسة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)