أسماء شهداء الوطن تزين فصول ابتدائية الظهران

أسماء شهداء الوطن تزين فصول ابتدائية الظهران

التعليم السعودي : في بادرة وطنية متميزة في نوعها على مستوى مدارس التعليم العام بوطننا الغالي، قامت مدرسة الظهران الابتدائية بقطاع تعليم الظهران بالمنطقة الشرقية بتخليد أسماء شهداء الوطن وذلك من خلال كتابتها وتعليقها على الفصول والقاعات التعليمية بالمدرسة، حيث أدخلت في نفوس طلاب المدرسة ومنتسبيها العمق الوطني للشهداء والإرث التاريخي للاحتفاء بهم في هذا الوطن المعطاء.

وكشف قائد المدرسة والتربوي مشعل بن عثمان الغامدي أن ما قامت به المدرسة هو اقل ما يمكن أن نقوم به، ونعبر به عن فخرنا واعتزازنا بجنودنا البواسل الذين يؤدون واجب الدفاع عن حمى هذا الوطن الغالي، وقليل في حقهم تخليد ذكراهم بعد استشهادهم في ساحات الشرف والمواطنة الحقيقية، كما يعتبر هذا العمل جزءا بسيطا من رد الجميل لهم أمام أعمالهم البطولية ووفقاً لصحيفة اليوم .

وأضاف الغامدي إن جميع مشاريع وأنشطة المدرسة ستنتهج نفس النهج ترسيخاً لقيمة المواطنة التي تعد إحدى القيم التي تعمل في إطارها المدرسة.

571bafe4e5108ab96edfd528659f80c7 6b1978ad2ffc2044e2282ffe792198ef

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)