أصحاب السمو وعشرات المشيعين يوارون “نايف” الثرى

أصحاب السمو وعشرات المشيعين يوارون “نايف” الثرى

التعليم السعودي – متابعات – : شيَّع العشرات من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمسؤولين والمواطنين فقيد الوطن الأمير نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد وزير الداخلية، وواروه الثرى في مقبرة العدل بمكة المكرمة، بناء على وصيته رحمه الله.
وتقدَّم جموع المشيعين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، وشارك في إنزال الجثمان إلى القبر.

وكانت مقبرة العدل على موعد مع فقيد الأمة في تمام الساعة الثامنة من مساء أمس الأحد، الموافق 27 من رجب لعام 1433هـ؛ حيث حضرت السيارة التي تقل جثمان ولي العهد قادمة من المسجد الحرام، يجلس في مقدمتها الأمير سلمان، وفي “الكابينة الخلفية” جثمان الفقيد وبعض أبناء الراحل.

وقد ساهم عدد من الأمراء في إنزال الجثمان من السيارة للقبر، بينهم الأمير سلمان ونائب وزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز ونائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلطان؛ ليستقبله في القبر ابن الفقيد الأمير محمد بن نايف، مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، وعدد من إخوانه الذين نزلوا معه ليواروا والدهم الثرى.

وقد استغرق الدفن نحو ربع ساعة، قبل أن يقف الأمراء والحضور على أطراف القبر بضع دقائق يدعون للفقيد بالرحمة والمغفرة.

وغادر الجميع المقبرة بعد ساعة تقريباً، بعد أن قام بعض الأمراء والمشيعين بزيارة بعض المقابر التي دُفن فيها عدد من الأمراء والعلماء.


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)