أصغر إعلامي سعودي يدير مركزاً دولياً في بريطانيا

أصغر إعلامي سعودي يدير مركزاً دولياً في بريطانيا

التعليم السعودي – متابعات :سجل السعودي صالح عبدالله الصالح، الذي لم يتجاوز عمره 16 عاماً وهو طالب يدرس بالمرحلة الثانوية في محافظة الإحساء (شرق السعودية)، حضوراً قوياً وباهراً في الوسط الإعلامي بعد أن اختير مديرا لإدارة المركز الإعلامي الدولي في بريطانيا، (مدينة كابلن ليدز)، و مديرا لمجلس أصغر الإعلاميين والإعلاميات في السعودية.
وقال الصالح إن اختياره لرئاسة المركز الإعلامي الدولي في بريطانيا يعد من الإنجازات السعودية المشرفة، وتنبئ بمستقبل زاهر للإعلاميين السعوديين الشباب، مثمنا دعم وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز خوجة.
ويشارك أصغر الإعلاميين السعوديين الصالح في تغطية أحداث أولمبياد لندن 2012.
ويقوم الصالح مع عدد من زملائه وزميلاته الصغار في مثل سنه بتحرير وإعداد موقع الكتروني على الشبكة العنكبوتية أطلق عليه اسم “قلب الحدث”.
ويدعمه عدد من كبار الإعلاميين السعوديين في مقدمتهم الصحفي سامى المهنا الذي رعى وتبنى الصالح وزملاءه أعضاء وعضوات مجلس أصغر الإعلاميين والإعلاميات في السعودية، وأنار لهم النور ليشقوا طريقهم في عالم الإبداع في الصحافة.
وتواجد الصحفي المخضرم مرعي عسيري من أبها الذي يشارك بموقع قلب الحدث بمواد تحريرية صحفية إلى جانبهم.
وبدأ الصالح مع شقيقه رحلة العمل الإعلامي، فاشتركا في تأسيس وإصدار صحيفة قلب الحدث الإلكترونية، إلى جانب زميلين لهما من أبناء عمومتهما وأطلقا على مجموعتهم أصغر إعلاميين سعوديين.
وشاركا في تحرير مواد صحفية لموقعها الإلكتروني حظيت بتقدير القراء، ولم يتركا أي فعالية تعنى بالعمل الصحفي إلا وشاركا فيه.
فقد شاركا في جائزة الشيخ حمدان بن راشد للأداء الإعلامي ومنحهما وزير الثقافة والإعلام السعودي الدكتور خوجه الترخيص بإصدار الصحيفة بصفة استثنائية تشجيعاً لحماسهما إلى دخول عالم الصحافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)