أعضاء اللجنة التعليمية بإمارة الشرقية يقفون ميدانياً على المشاريع التعليمية بالمنطقة

أعضاء اللجنة التعليمية بإمارة الشرقية يقفون ميدانياً على المشاريع التعليمية بالمنطقة

التعليم السعودي : وقوف أعضاء اللجنة التعليمية الاجتماعية بمجلس إمارة المنطقة الشرقية يوم أمس  ميدانياً على المشاريع التعليمية بتعليم المنطقة , وأطلعوا على أبرز المشاريع التعليمية والبرامج بالمنطقة ، من خلال ما قدمه مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس .
وأوضح الدكتور عبدالرحمن المديرس ، أن الرؤية والرسالة والقيم التي تتبناها الإدارة باتت من المسلمات في الإدارة الحديثة لتحدد من خلالها أهداف وتطلعات المنظومة ، لافتاً النظر إلى أنه إيمانًا من أسرة تعليم المنطقة أن تحقيق تلك الغاية لا يمكن أن يتم بمعزل عن الشراكة المجتمعية باعتبار العمل التربوي والتعليمي هو من المجتمع وإليه الأمر الذي حدا بإدارته لعقد ورش العمل واستقطاب نخبة من الرجال والنساء المميزين في مختلف المجالات ليسهموا بأفكارهم النيّرة في بناء الرؤية والرسالة والقيم لتعليم المنطقة وتحديد التطلعات المرجوة منها.
من جهته أكد رئيس اللجنة التعليمية الاجتماعية بمجلس إمارة المنطقة محمد الجبر ، على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، للارتقاء بتعليم المنطقة وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهه ، فضلاً عن حرص سموه على النوعية في التعليم وتنمية المشاريع والبرامج التعليمية من ناحية الكم والنوعية .
مما يذكر أن اللجنة التعليمية الاجتماعية بمجلس إمارة المنطقة الشرقية تضم كل من محمد الجبر رئيسها ، سعيد الغامدي ، وأحمد الشعيبي ، وأحمد العوهلي ، والشيخ عبدالله اللحيدان أعضاء للجنة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)