أكاديمية أكسفورد: بدء تدريب 400 طالب من الجنسين على الطيران

أكاديمية أكسفورد: بدء تدريب 400 طالب من الجنسين على الطيران

التعليم السعودي – متابعات : بدأت أكاديمية أكسفورد للطيران في مطار الملك فهد الدولي بالدمام في استقبال طلبات الاشتراك في برنامج تدريب الطيارين للطيران المدني، للسنة التحضيرية لبرنامج «الطيران» بطاقة استيعابية تبلغ 400 طالب سنويا من الجنسين، فيما تجاوز عدد الراغبين في الالتحاق بالبرنامج أكثر من 20 ألف طالب من مختلف أنحاء العالم (شرق آسيا، الشرق الأوسط).
وذكر مدير البرنامج المهندس ماجد العتيب لـ«عكاظ» أن مدة البرنامج 2.5 – 3 سنوات، مقسمة على سنة تحضيرية للغة الإنجليزية المكثفة والقسم الثاني برنامج الطيران، مشيرا إلى أن الطالب بعد اجتياز البرنامج يحصل على الرخصة للعمل في شركات الطيران (رخصة طيار تجاري)، مبينا، أن السنة التحضيرية ستبدأ في سبتمبر القادم فيما بدأ القبول والتسجيل منذ 3 أشهر. ولفت العتيب إلى توفر برامج صيانة الطائرات وتدريب المضيفين والمضيفات والتدريب على أجهزة المحاكاة، مبينا، أن برنامج «صيانة الطائرات» بطاقة استيعابية تبلغ 1000 طالب سنويا وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)