أكاديمية الجزيرة ترعى يوم المهنة فضياً بجامعة الملك سعود

أكاديمية الجزيرة ترعى يوم المهنة فضياً بجامعة الملك سعود

التعليم السعودي : شاركت أكاديمية الجزيرة العالمية في يوم المهنة الذي استمرت فعالياته من 13 – 15 من شهر أبريل الجاري، وذلك كراعٍ فضي، والذي نظمته جامعة الملك سعود في مركز الدراسات الجامعية للبنات في عليشة، وذلك بهدف التثقيف بدور اللغة الإنجليزية في تحسين المستويات الوظيفية أو الحصول على الوظائف القيادية.

وأوضح المهندس عبدالعزيز العواد الرئيس التنفيذي لأكاديمية الجزيرة العالمية، أن المشاركة في يوم المهنة تأتي من الإيمان بأهمية دور مثل هذه الفعاليات في التوعية بأهمية إجادة اللغة الإنجليزية وما لها من دور في زيادة نسبة الإمكانية في الحصول على الوظائف القيادية وذات المرتبات المميزة.

وأفاد العواد أن تواجد الاكاديمية في فعاليات يوم المهنة يأتي انطلاقاً من سعيها المستمر إلى أداء مسؤوليتها الاجتماعية بشكل تام، إضافة إلى تعزيز التعاون مع مؤسسات التعليم العالي في المملكة لدعم وتوجيه الشباب السعودي لتسهيل عملية اندماجهم في سوق العمل مستقبلاً واحتوائهم في مختلف القطاعات العامة والخاصة.

وأشار الى ان هناك إقبالاً كبيراً على تعلم اللغة الإنجليزية في المملكة، إدراكا من الأفراد والشركات بأهمية هذه اللغة في مجالي التوظيف والتعليم والتطور علمياً وتقنياً، مبيناً أن دورات الدبلوم تجد إقبالاً كبيراً من مختلف الشرائح، الذين يلتحقون بها ليتخرجوا وهم قادرون على إجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)