أكاديمية الملك فهد بلندن تزف الدفعة الـ(36)

أكاديمية الملك فهد بلندن تزف الدفعة الـ(36)

مدونة التعليم السعودي – متابعات : نيابة عن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبد العزيز، شهدت الملحق الثقافي السعودي بلندن الدكتورة أمل بنت جميل فطاني حفل تخريج طلاب الدفعة 36 بأكاديمية الملك فهد بلندن.

ونقلت الدكتورة أمل في حديثها أثناء المناسبة تهاني سمو سفير خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد بن بندر بن سلطان للطلاب الخريجين، وتمنياته لهم بمسيرة علمية ناجحة، وتقديره للجهد الكبير الذي تبذله أكاديمية الملك فهد في سبيل تهيئة البيئة المناسبة لنجاح وتفوق الطلاب.

وأكدت أن الحصول على العلم والمعرفة هو أفضل الطرق لبناء الجسور والتواصل الحضاري بين الأمم، داعية الطلاب إلى الاستمرار في مواصلة التحصيل العلمي والتفوق الأكاديمي، حتى يعودوا بالعلم النافع الذي يخدم مسيرة التطور والنهوض للأمة.

من جانبها قدمت مديرة أكاديمية الملك فهد تهاني الجعفري شكرها للحضور ولصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان على الدعم المستمر والرعاية التي يوليها الأكاديمية والمبتعثين السعوديين في المملكة المتحدة.

وأعربت عن فخرها بالإنجاز الكبير الذي حققه الطلاب، والذي جاء ثمرة سنوات من الكد والعمل الجاد، وخاصة أثناء فترة انتشار فيروس كورونا التي تخللتها صعاب عديدة من دراسة عن بُعد واضطرابات متتالية لجداول الدراسة والامتحانات.

وقدمت مديرة المدرسة في ختام كلمتها تهانيها للطلاب الخريجين وأسرهم، متمنية لهم مزيداً من النجاح والتفوق في المستقبل.

تخلل الحفل كلمات للطلاب الخريجين، قدموا من خلالها شكرهم لإدارة الأكاديمية وأسرهم على الدعم الذي قدموه لهم خلال السنوات الماضية، مؤكدين أن فترة دراستهم في الأكاديمية ستظل دوماً نقطة مضيئة في مسيرة حياتهم .

وفي نهاية الحفل تم تقديم الشهادات للطلاب والطالبات الخريجين والتقاط الصور التذكارية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)