أكاديمية الملك فهد في لندن تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من حملة البكالوريا الدولية

أكاديمية الملك فهد في لندن تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من حملة البكالوريا الدولية

التعليم السعودي : نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، رعى الوزير المفوض في السفارة وعضو مجلس أمناء أكاديمية الملك فهد في لندن عبدالرحمن السحيباني حفل تخرج ثمانية من طلاب وطالبات الأكاديمية يمثلون الدفعة الثالثة من حملة شهادة البكالوريا الدولية.
وألقى السحيباني كلمة سمو السفير في الحفل الذي أقيم في مقر الأكاديمية في لندن مساء أمس نقل فيها تحيات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز وتهانيه للجميع على هذا الإنجاز وتمنياته للجميع بالتوفيق وبشكل خاص للطلبة والطالبات الخريجين.
كما عبر عن شكره وتقديره لكل من أسهم في هذا الإنجاز وفي مقدمتهم مدير عام الأكاديمية الدكتور عثمان الزامل وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بهذا الصرح الشامخ، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
وقدم مدير عام الأكاديمية باسم أولياء الأمور والطلاب وأسرة الأكاديمية الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة ورئيس مجلس أمناء الأكاديمية، وإلى أعضاء مجلس الأمناء وإلى الوطن العزيز للدعم الكبير الذي يمكن الأكاديمية من الاستمرار في العطاء كمؤسسة علمية متميزة.
كما عبر عن شكره للمديرة العامة السابقة للأكاديمية الدكتورة سمية اليوسف على ما حققته من انجازات، مؤكدا العزم على الاستمرار في تحقيق الإنجازات.
وعد الدكتور الزامل برنامج دبلوم البكالوريا الدولية بأنه من البرامج الدراسية الصارمة التي تحمل الطالب على التحدي العلمي وكشف ما يمتلكه من قدرات، إلا أنه في نفس الوقت يملأ نفس الطالب فخراً واعتزازاً.
وقال “في الحقيقة إن الانتهاء من دراسة دبلوم البكالوريا الدولية في حد ذاته يستحق التهنئة والتقدير، ومما يسعدنا أن ما حققه طلابنا هذا العام في الاختبارات التجريبية يجعلنا نتوقع تخرج دفعة أخرى من الطلاب الممتازين وكل منهم يستحق النجاح الباهر بإذن الله”.
وأضاف “ونحن إذ نودعهم اليوم ونتمنى لهم التوفيق في المستقبل وأن يلتحقوا بالجامعات ومراكز التعليم المختلفة، أرجو أن يتذكروا هذه الكلمات : لا تنسى أبداً من تكون، اعرف قدراتك جيداً ، وكن واثقاً من نفسك، فإنك قد خضت أحسن إعداد يؤهلك إلى حياة مشرقة”.
وعبر الطلاب والطالبات الخريجين في كلمة لهم عن الشكر لجميع المعلمين والمعلمات الذين غرسوا فيهم التميز ومعانيه وحرصوا على أن يستفيد الطلاب والطالبات وأن يفيدوا بما تعلموا.
وتخلل الحفل عدداً من الفقرات المتنوعة قدمها القسم الابتدائي في الأكاديمية. كما تجول ضيوف الحفل في معرض الرسومات الخاص بطلبة الأكاديمية.
وفي الختام سلم السحيباني الطلاب والطالبات شهادات التخرج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)